كهرباء دبي توائم استراتيجيتها للعمل المجتمعي مع أهداف "عام زايد "

Adsense


وام / باشرت هيئة كهرباء ومياه دبي العمل على مواءمة استراتيجيتها المتكاملة للعمل المجتمعي والتطوعي مع الأهداف الرئيسية لإعلان 2018 "عام زايد" . وتسعى الهيئة من خلال مواءمة استراتيجيتها المجتمعية والتطوعية إلى التركيز على إبراز دور الوالد المؤسس رحمه الله في تأسيس دولة الإمارات وتقدير شخصه الكريم وما جسَّده من مبادئ وقيم ما تزال الأساس الصلب الذي نهضت عليه الدولة وتخليد ذكراه وقيمه عالمياً كونه أحد أعظم الشخصيات القيادية في العالم وتعزيز مكانة زايد الخير بوصفه رمزاً للوطنية وحب الوطن وتخليد إرثه الإنساني والحضاري عبر مشروعات ومبادرات مستقبلية تتوافق مع رؤيته وقيمه.
وأوضح سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ان القيادة الرشيدة سعت لأن يكون عام 2018 في دولة الإمارات عاماً استثنائياً بكل المقاييس من خلال إعلان 2018 "عام زايد" فرفعت بذلك مستوى التحدي وأعلنت أن رحلة التميز والنجاح في دولة الإمارات ليس لها حدود وأن مئوية زايد مصدر إلهام لأبنائه لمئات السنين القادمة.. ومن هذا المنطلق باشرنا على الفور في الهيئة العمل على مواءمة استراتيجيتنا للعمل المجتمعي والتطوعي مع الأهداف السامية لهذه المبادرة العظيمة من أجل غرس قيم زايد ورؤيته في تحقيق الوحدة والتنمية وبناء الإنسان في نفوس كل من يقيم فوق أرض هذا الوطن الحبيب.
وأضاف انه لطالما كان الشيخ زايد رحمه الله مصدر إلهام لنا في ميدان العمل المجتمعي والإنساني باعتبارنا مؤسسة حكومية مسؤولة اجتماعياً واليوم سنعزز خريطة مبادرات وبرامج عام الخير التي تشمل 27 مبادرة مجتمعية ضمن 12 برنامجاً رئيساً تغطي مختلف مجالات العمل المجتمعي والإنساني من خلال تبني شعار "عام زايد" وإطلاقه على برنامج العمل المجتمعي والتطوعي بالهيئة خلال عام 2018 لتعكس مبادرات الهيئة بوضوح القيم النبيلة والأخلاق الإنسانية الفضيلة والهمة العالية للعمل من أجل خير الإنسان في كل مكان والتي جمعتها شخصية المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه وهو ما تفرد به بين القادة والزعماء ورواد التغيير في العالم.
وأوضح ان الهيئة تعمل وفق منهجية من العمل المؤسسي المتكامل لخدمة المجتمع وتعزيز التكاتف والتلاحم بين جميع أفراده .. مشيرا الى ان مواءمة استراتيجية العمل المجتمعي تأتي مع أهداف عام زايد 2018 ضمن إطار عمل مؤسسي ومنظومة متكاملة لدى الهيئة تتواءم مع المبادرات الوطنية وتوجيهات القيادة الرشيدة وأهداف رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 واستراتجية الهيئة 2021 .
وام/سالمة الشامسي/عماد العلي/مصطفى بدر الدين

ليست هناك تعليقات