د.علي بن تميم: اعترافات الجيدة تفضح المستور في قطر

Adsense

مدير عام شركة أبوظبي للإعلام الدكتور علي بن تميم (أرشيف)

قال مدير عام شركة أبوظبي للإعلام، رئيس تحرير موقع 24 الإخباري، الدكتور علي بن تميم، اليوم الجمعة، إن "اعترافات الارهابي القطري محمود الجيدة تفضح المستور عن دعم قطر للإرهاب"، موضحاً أن جماعة الإخوان هي "المظلة الكبرى التي تدير تنظيم الحمدين وتقوده إلى التهلكة أكثر".

وأضاف خلال تغريدات له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تزامناً مع بث القنوات الإماراتية برنامجاً وثائقياً عن الإرهابي القطري محمود الجيدة، يكشف الدعم القطري لتنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي: "اعترافات الجيدة تلقي ضوءاً لا يقبل الإنكار على حقيقة أن قطر حاولت خلق كيان إقليمي موحد للإخوان يكون أداتها لنشر الفوضى والإرهاب في المنطقة".

وتابع: "تفضح اعترافات الجيدة استغلال الدين في أجندات سياسية، حين يتحدث عن فتوى القرضاوي الرمضانية بتوفير الدعم المالي لإخوان الإمارات. باعترافات الجيدة، لم تكتف قطر بدعم الإرهاب من خلف ستار كما تفعل، فالفجور في دعم الإرهاب مضى لحد استضافتها اجتماعات التنظيم الإقليمي للإخوان".

وأردف قائلاً: "الأدلة الثابتة تتراكم والنعامة القطرية تعيش حالة من الرفض والإنكار حتى يكاد يحسبها المرء حمامة السلام لا النعامة الغارقة في رمال الكذب. أدلة جديدة على التآمر تؤكد لنا أن المقاطعة كانت خياراً إلزامياً حفاظاً على أمن المنطقة وقطعاً لدابر الإرهاب الذي أسسه تنظيم الحمدين على مر السنين"

وأشار الدكتور على بن تميم إلى أن "الربيع الحقيقي نعيشه هذه الأيام، ربيعاً يفضح قطر رأس الأفعى ويقطعها ويشل مشاريعها التخريبية في المنطقة التي لم يدفع ثمنها سوى الإنسان العربي، ستخرج قطر وتنكر اعترافات الجيدة كما تنكر كل الحقائق الأخرى".

وأوضح أن "الرد القطري ليس في حسبان دول المقاطعة التي تخوض معركتها الأخيرة ضد جذور الإرهاب، الجيدة يكشف أن تنظيم الإخوان يقتات على طريقة واحدة: الإسلاموية، مظلة الإرهابيين، واعترافاته شهادة لا تضيف جديداً بل تراكم منهجاً إرهابياً واحداً".

واختتم قوله بأن "الإمارات تثبت دوماً بأنها متسلحة بالخيارات الاستراتيجية الصحيحة، ويوماً بعد يوم ودون الحاجة إلى دعايا زائفة، تكشف الإرهاب الكامن وراء الحمدين". 
 
24 - أبوظبي

ليست هناك تعليقات