اقتصادية دبي : عام زايد سيكون عاما مميزا في مسيرة الوطن

Adsense


وام / أكد سعادة سامي القمزي مدير عام اقتصادية دبي أن ما تشهده الإمارات من نهضة حضارية هو نتاج التضحيات التي قدمها مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان " طيب الله ثراه " في سبيل العيش الرغيد والرخاء والازدهار لوطنه وشعبه .
جاء ذلك في تصريح له بمناسبة إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" عام 2018 " عام زايد" ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " بمناسبة مرور 100 عام على ميلاده .
وقال القمزي " إن هذه المناسبة الوطنية تأتي إحياءً لذكرى المغفور له الشيخ زايد وعرفاناً بدوره في مسيرة العطاء الإنساني في الدولة وتأسيس وبناء الإمارات إلى جانب انجازاته المحلية والعالمية .. مشيرا إلى أن عام 2018 سيكون عاماً مميزاً في مسيرة الوطن نستذكر فيه الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد المغفور له الشيخ زايد " طيب الله ثراه " الذي سخر حياته من أجل دينه ووطنه وشعبه وأمته.
وأضاف " مهما تحدثنا عن الجانب الإنساني في شخصية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان فلن نوفيه حقه لقد كان رحمه الله في نظرته واستشرافه للمستقبل متقدماً على عصره أسس مدرسة في العطاء الإنساني ينهل منها الكبير قبل الصغير على هذه الأرض الطيبة من الوطن الغالي الذي يجب أن يدرس بشكل مستدام للأجيال القادمة".
وتابع مدير عام اقتصادية دبي " إن ما تشهده الدولة من نهضة حضارية هو نتاج التضحيات التي قدمها المؤسس الوالد الشيخ زايد بن سلطان في سبيل العيش الرغيد والرخاء والازدهار لوطنه وشعبه إيماناً منه في أن مستقبل الدولة الاتحادية يحمل الخير الكثير لأبناء الإمارات وتصبح معها التنمية الشاملة والنهضة الحضارية واقعاً ملموساً يصل لكل بقعة من أرض دولتنا ويهنأ به أبناء الوطن والمقيمين على أرضه".
وأعرب القمزي عن سعادته بالمشاركة في " عام زايد " وطرح المبادرات التي تعبر عن مدى امتناننا وحبنا للوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " وهو تأكيد على أن ذكراه في قلوبنا جميعاً في قلب كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة .
- أمل -
وام/آمال عبيدي/أحمد البوتلي/مصطفى بدر الدين

ليست هناك تعليقات